اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 29/08/2019
https://rqeeqa.ahlamontada.com

فوائد زيت ترشوب لتكثيف وتطويل الشعر وطريقة إستعماله Empty فوائد زيت ترشوب لتكثيف وتطويل الشعر وطريقة إستعماله

في الأحد نوفمبر 03, 2019 7:46 pm
زيت ترشوب trichup oil هو أحد المنتجات الفعالة التي تستخدم في العناية بالشعر واصلاح المشاكل والتلف الذي يعاني منه، ولا يقتصر استخداماته على منح الشعر مظهر صحي ولامع ولكن من فوائده أيضا تحفيز البصيلات على النمو مما يؤدي إلى سرعة نموه ومنحه الكثافة.
https://rqeeqa.com/haircare/%d8%b2%d9%8a%d8%aa-%d8%aa%d8%b1%d8%b4%d9%88%d8%a8-%d9%84%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1.html

هذا الى جانب قدرته على علاج التقصف والقضاء على الهيشان و الاهم على الاطلاق هو منعه من التساقط، والحفاظ على صحته وذلك بإدراجه ضمن روتين العناية بالشعر واستخدامه بشكل منتظم بمعدل مرتين في الاسبوع.
يعتبر زيت ترشوب trichup oil عنصر مهم وأساسي في الروتين اليومي المخصص للعناية بالشعر ،حيث انه أحد الأسرار الطبية التي كانت تستخدم في الحضارة الهندية القديمة، ويصنع الزيت من مجموعة من الاعشاب الطبيعيه أبرزها زيت السمسم وجوز الهند بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الزيوت الطبيعية وهي زيت الاملا amla oil وزيت عرق السوس Licorice oil والمعروفة بقدرتها على تغذية الشعر ومنع تساقطه.

ويعمل الزيت على علاج العديد من مشاكل الشعر أبرزها منع التساقط ومنح الشعر الكثافة والنعومة إلى جانب المساعدة على زيادة الطول وعلاج الجفاف والتقصف كما يمنح الزيت الشعر مظهر صحي ولامع ،وبناءا علي مميزاتة المتعددة قد حاز على اعجاب وثقة مستخدميه من جميع أنحاء العالم.

ويعتبر من الزيوت الطبيعية تماما والتي لا تسبب اى اثار او مضاعفات جانبية، ويتم تطبيقه بشكل منتظم بعد غسل الشعر او بدون غسله للحفاظ على صحة الشعر وقوته.
يحتوي زيت ترشوب على العديد من الفوائد والمميزات المفيدة للشعر والتي تعمل على تقويته ومنحه مظهر صحي وناعم فتشمل تغذية الفروه وتقوية بصيلات الشعر وتمتد الى الجذور والأطراف التي تعمل على علاج التقصف والجفاف، إلى جانب العديد من الفوائد الأخرى أبرزها:

1. زيت ترشوب لتغذية الشعر:
يعتبر زيت ترشوب واحد من افضل المنتجات الطبيعية المتخصصة في العناية بالشعر وعلاجه كما يعمل على ترطيب الشعر ومنع التقصف والهيشان وذلك من خلال تغذيتة بالزيوت والعناصر التي تعمل علي تغذية بصيلات الشعر وفروة الرأس مما ينتج عن ذلك شعر لامع وصحي وكثيف

2. زيت ترشوب لتطويل الشعر:
يعمل الزيت على تغذية فروة الرأس وتقوية بصيلات ومنابت الشعر مما يؤدي إلى زيادة طوله كما يعمل علي تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس الذي تعد من اهم مسببات طول الشعر وكثافتة ،ويؤدي الاستخدام المنتظم للزيت إلى إمداد الشعر بالصحة والقوة مما يؤدي إلى سرعة نموه وزيادة طوله.

3. زيت ترشوب لتكثيف الشعر:
يعمل الزيت على تقوية جذور الشعر واعطائه مظهر كثيف وصحي كما يعمل الزيت على ترطيب الشعر والقضاء على الجفاف والهيشان ومنع تكسره ويؤدي الاستخدام المنتظم للزيت إلى تغذية الأطراف ويمنع تقصفها مما يعطيه مظهر كثيف وناعم.

ملحوظة: قبل استخدام الزيت على فروة رأس الاطفال ينصح باستشارة الطبيب أولا لتجنب أى مضاعفات.

4. زيت ترشوب لمنع التساقط:
نتيجة لقدرة الزيت على تغذية فروة الرأس ومنحها الترطيب والقوة فإنه يساعد على منع التساقط وتحفيز البصيلات على اعادة انبات الشعر مرة أخرى من خلال زيوت الاعشاب الطبيعية المتواجدة في مكوناته والتي لها دور كبير في علاج تساقط الشعر وتغذية البصيلات.

ملحوظة: يناسب الزيت جميع انواع الشعر ويمكن استخدامه للنساء والرجال.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى