اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 29/08/2019
https://rqeeqa.ahlamontada.com

مجموعة عطور شوبارد الجديدة مستوحاة من مهرجان كان 2017 Empty مجموعة عطور شوبارد الجديدة مستوحاة من مهرجان كان 2017

في السبت أكتوبر 05, 2019 3:06 pm
في الخريف الماضي في كان، أتيحت لي الفرصة لمعاينة وتجربة العطور الجديدة الأربعة من مجموعة شوبارد Chopard Collection التي بدأت للتو والتي استلهمت من اليوبيل لمهرجان كان السينمائي السبعين. هذا الحدث المرموق له علاقة وثيقة جدا مع دار شوبارد التي استمرت بالفعل لمدة 20 عاما، ولكن قلة منا تعرف في الواقع أن السعفة الذهبية الشهيرة (النخلة الذهبية) أعيد تصميمها في عام 1998 من قبل حرفيي دار شوبارد . أيضا، شوبارد هو شريك رسمي لمهرجان في كان، وأحد الرعاة الرئيسيين للمهرجان السينمائي الشهير.
https://rqeeqa.com/fashion/perfume/chopard-perfumes.html
مجموعة Chopard Collection الجديدة هي مجموعة رائعة من الروائح من المجموعات الفاخرة، مستوحاة من المكونات الثمينة من أجزاء مختلفة من العالم. تم إنشاؤه للاحتفال ببريق وروح المهرجان وتقديم شيء جديد، خاص وقيم لعملاء شوبارد.
ولم تكن الروائح الأربعة هي الإبداعات الوحيدة التي أطلقها شوبارد في وقت مهرجان كان السينمائي السبعين. فقد قامن دار شوبارد بتصميم وتقديم مجموعة مجوهرات فاخرة تسمى "مجموعة السجادة الحمراء" التي احتفلت بعامها العاشر وقدمت أكثر قطع المجوهرات الفاخرة مع الماس والياقوت والزمرد والأوبال.
العطور الأربعة من CHOPARD COLLECTION تم تسميها تبعا لأبرز المكونات: Magnolia Au Vetiver du Haiti, Vanille de Madagascar, Vetiver d'Haiti au The Vertو Neroli a la Cardamom du Guatemala. تأتي العطور في قوارير زجاجية زرقاء من الياقوت الأزرق، مع خطوط واضحة وقطع دقيقة، تذكرنا بالمجوهرات والأحجار الكريمة والتي توجت بسدادات صلبة بلون ذهبي.

تم إطلاق الإصدارات المحدودة للإحتفال ب 70 عاما من هذا المهرجان. تم تصميم الأغطية خصيصا وزينت محتضنة النخيل الذهبي. كما أن التغليف الخارجي له صلة وثيقة بموضوع مهرجان كان السينمائي مع صورة منفصلة لأوراق النخيل.

لجميع التركيبات أستطيع أن أقول أنه تم توليفها بشكل غير عادي، بتراكيب تركز على بعض المكونات المتوازنة بشكل جيد. والجودة واضحة من الرائحة الأولى، وجميع العطور تعطي انطباعا غنيا وفاخرا على البشرة. يمكنك التعرف بوضوح على المكونات الرئيسية محاطة بحجاب من الدفء، المسك ، و الإتفاقات الدسمة الخشبية. مع هذه المجموعة تقدم شوبارد مجموعة جديدة، فخمة، من الدرجة العالية كنوع من عطور النيش الفخمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى