اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 29/08/2019
https://rqeeqa.ahlamontada.com

مرطّب النهار أولاي توتال إفكتس 7 في 1 لمكافحة علامات تقدّم سن البشرة بدرجة حماية SPF 15 سعة 50 مل Empty مرطّب النهار أولاي توتال إفكتس 7 في 1 لمكافحة علامات تقدّم سن البشرة بدرجة حماية SPF 15 سعة 50 مل

في الجمعة نوفمبر 01, 2019 10:06 am
في إطار السعي لتوسيع قائمة منتجات توتال إفيكتس ذات القدرات المثبتة و الخاصة بالسيدات اللواتي يتولّين مهامّ متعددة، نعرّفكِ إلى الحلّ السريع و السهل من العلامة التجارية الأولى عالمياً في مجال مستحضرات العناية بالوجه، كريم CC لتصحيح لون البشرة توتال إفيكتس الجديد (Olay Total Effects CC Cream).
https://rqeeqa.com/skincare/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%88%d9%84%d8%a7%d9%8a-7-%d9%81%d9%8a-1.html

تقدّم هذه التركيبة المتكاملة معادلة جمال جديدة للحصول على إطلالة خالية من العيوب فوراً، و تطوير لون البشرة أو تصحيح تركيبتها مع مرور الوقت. و يمكن لعيوب لون البشرة الظاهرة للعين المجردة أن تختفي عملياً لتكشف عن تركيبة بشرة أكثر نقاوة ، ثم يحدث السحر. مع مرور الوقت، تحصلين على لون بشرة أكثر شباباً، حتى بدون وضع المكياج! و باستخدام هذا الابتكار الخاص للعناية بالبشرة، يمكن للسيدة التي تتولى مهامّ متعددة أن تحصل على إطلالة رائعة و كأنها خضعت لنظام تجميل فائق، بدون أي جهد.

كيف يعمل كريم CC لتصحيح لون البشرة توتال إفيكتس من أولاي؟
كريم تصحيح لون البشرة توتال إفيكتس من أولاي يتضمّن تركيبة متكاملة تطوّر لون البشرة فورياً ومع مرور الوقت، و يتضمن كريم تصحيح لون البشرة توتال إفيكتس:

تركيبة البشرة
• ترطيب لا يقهر:
يقدم دعماً فورياً لترطيب طويل الأمد لمدة 24 ساعة لبشرة ذات ملمس ناعم و انسيابي.
• تغطية خالية من العيوب:
تم تصميم تركيبة اللون- أكوا الخفيفة الوزن بشكل يمنعها من الدخول إلى داخل التجاعيد مع اقتران مثالي يجمع اللون والتغطية، يندمجان بسهولة و سرعة للحصول على إطلالة مثالية طوال اليوم.

التصحيح
• تطوير إطلالة البشرة الصحّية مع مرور الوقت:
أكثر من +50% من تركيبة أولاي لمقاومة تقدّم سنّ البشرة (فيتانياسين) تقدّم تصحيحاً قوياً لتركيبة البشرة مع مرور الوقت.
• إضافة إلى الفيتامين سي الذي يدعم بودرة البشرة المضادّة للأكسدة و يساعد في الحماية من آثار الذرّات الحرّة الضارّة على البشرة
• مقابل غيرها من منتجات تصحيح لون البشرة BB/ CC
مقابل كريم تصحيح لون البشرة أولاي TE BB

انعكاس إيجابيّ على برنامج التجميل الخاص بك
بدون تقديم أيّ تنازلات في برنامج التجميل الخاص بكِ، يمنحك كريم تصحيح اللون توتال إفيكتس الجديد من أولاي منتج عناية متكاملاً لبشرتك قادراً على تطوير لون بشرتك فوراً.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى