اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 29/08/2019
https://rqeeqa.ahlamontada.com

أفضل غسول للبشرة المختلطة Empty أفضل غسول للبشرة المختلطة

في الأربعاء أكتوبر 16, 2019 6:42 pm
غالباً ما تختلط عليك الأمور عند اعتماد أفضل غسول للبشرة المختلطة، ففي حين ترغبين بالتخلّص من الزيوت الزائدة في وجهك فأنت بحاجة ماسّة إلى الحفاظ على بشرتك رطبة في الوقت نفسه، ولمعرفة الغسول المثالي لبشرتك المختلطة توجهنا بدورنا إلى خبراء البشرة في فريق موقع بشرتك وجئنا لك بالإجابة التالية: "فيشي نورماديرم جل للتنقية العميقة" هو خيارك الأمثل، ولتتعرّفي أكثر على ميزات هذا المنتج التي تجعل منه غسولاً مثالياً للبشرة المختلطة شاركينا قراءة هذه السطور القادمة.
https://rqeeqa.com/skincare/%d8%ba%d8%b3%d9%88%d9%84-%d9%81%d9%8a%d8%b4%d9%8a.html

ميزات فيشي نورماديرم جل للتنقية العميقة
• يعتبر هذا المنتج غسولاً مثالياً للنساء ذوات البشرة المختلطة إلى الدهنية والحساسة منها، حيث تعاني هؤلاء النساء بالمجمل من الشوائب والمسامات الواسعة والدهون الزائدة على البشرة.
• يتميز فيشي نورماديرم جل للتنقية العميقة باحتوائه على كلٍ من:
1. حمض الساليسيليك الذي يعمل على تنظيف المسام بعمق.
2. حمض الغليكوليك، الذي يتميز بالقدرة على تقشير البشرة بلطف، وكما يعمل على التخلص من البكتريا المسبب الرئيسي لحب الشباب.
3. التوتارول للتنقية.
4. الإبرولين لمقاومة التحسس و مكافحة لتهيج البشرة.
• يناسب فيشي نورماديرم جل للتنقية العميقة ذوات البشرة المختلطة الحساسة، نظراً لخلوه من البارابين الذي يعمل على تهييج الجلد، بالإضافة إلى أنه غني بمياه ﭬيشي الحرارية المهدئة والمقوية والمجددة لجميع أنواع البشرة.
• يعمل فيشي نورماديرم جل للتنقية العميقة على التخلص من الزيوت الزائدة في بشرتك وعدم تركها جافة في الوقت نفسه.
• توزعت النتائج السريرية لاستخدام فيشي نورماديرم جل للتنقية العميقة بعد 4 أسابيع من استخدامه اليومي على 76 امرأة على النحو التالي:
لمست 90٪ من النساء تحسناً في نوعية البشرة مقارنةً مع فترة ما قبل الاستخدام.
لمست 39٪ من النساء انخفاضاً في عيوب البشرة مقارنةً مع فترة ما قبل الاستخدام.
بعد أن تعرفت على ميزات أفضل غسول للبشرة المختلطة من علامة فيشي الرائدة في مجال العناية بالبشرة، كل ما عليك فعله هو المسارعة إلى انتقاء فيشي نورماديرم جل للتنقية العميقة من أقرب صيدلية لك، ومن ثم وضع كمية مناسبة منه على وجهك المبلل وتدليكه لمدة 3 دقائق بلطف ومن ثم شطفه بالماء البارد. يجب عليك القيام بهذه العملية في كل صباح ومساء لتضمني حصولك على بشرة نقية وخالية من الشوائب لم تحلمي بها من قبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى