اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 29/08/2019
https://rqeeqa.ahlamontada.com

كريم نيفيا للتبييض والتفتيح وعلاج مشاكل جفاف الجسم والبشرة Empty كريم نيفيا للتبييض والتفتيح وعلاج مشاكل جفاف الجسم والبشرة

في السبت أكتوبر 05, 2019 4:28 pm
كريم نيفيا من إنتاج شركة نيفيا هيا من أعرق وأعظم الشركات الخاصة بمجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، هيا من أقدم الشركات وأولها في انتاج منتجات طبية تجميلية تهتم بجمال وحيوية البشرة وتساعد في الحصول علي الترطيب الكامل ومنع التعرض للجفاف والتشققات.

https://rqeeqa.com/skincare/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d9%86%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b1%d8%af%d9%8a.html

إرتبط كريم نيفيا للوجه لترطيب البشرة ومنع جفافها في عقولنا من قديم الزمان بشكلها المميز الرائع في علبة الصفيح المقوي الزرقاء والكريم أبيض اللون بداخلها.

معلومات عن كريم نيفيا
منتج نيفيا كريم من أهم المنتجات الطبية لعلاج مشاكل البشرة المختلفة والتي بدأت الشركة مع التقدم بالزمن والقيام بكثير من الأبحاث في تطوير المنتج واضافة كثير من المواد الفعالة الهامة للمواد الاساسية وانتاج مستحضرات مختلفة التركيب من المنتج حتي ترضي جميع الفئات وتناسب جميع أنواع البشرة.

كريم nivea في بدايته كان يتركب فقط من ثلاث مواد فعالة مميزة وهيا الجلسرين كمرطب للجلد ولمنع جفافه وتشققاته عن طريق الاحتفاظ بالماء داخل خلايا البشرة لأطول فترة ممكنة بالآضافة إلي البارابين والزيوت المعدنية هذه المواد تعمل كعازل طبيعي يحافظ علي تركيب البشرة لأطول فترة ممكنة وهذه المواد تمر بكثير من المراحل حتي يتم استخدامها بأمان شديد جدا في منتجات للبشرة.

منتجات نيفيا تتواجد بالسوق العربي بصفة كبيرة فهو منتج شهير من فترات زمن ماضية بعيدة يعرفه الصغير والكبير ويكون أول اختيار يأتي علي عقلك عند معاناتك من تشققات البشرة أو الشعور بالجفاف الشديد خاصة كلما انخفضت درجة حرارة الجو في فصل الشتاء واستخدامك بكثرة للمياء الساخن ثم التعرض مباشر للهواء وبرودته.

اهم الأضرار الناتجة عن جفاف بشرتك وقلة رطوبتها
قلة ترطيب البشرة شئ خطير وبالغ الأهمية لأنه يسبب الجفاف الحاد علي بشرتك سواء بالوجه او الكفين أو اي منطقة من الجسم مما يحفز عملية جرح الجلد وتشققه بسهولة جدا لأقل اصابة ولو بسيطة حيث يصبح الجلد مشقق مشدودا.
يعطي فرصة كبيرة لعملية ظهور تجاعيد البشرة وعلامات التمدد والخيوط البيضاء الرفيعة وعلامات التقدم بالعمر والشيخوخة علي البشرة.
يسبب منظر غير مناسب علي البشرة وهيا من أكثر الأمور احراجا وضيقا التي تصيب عدد كبير جدا من فئات المجتمع وخاصة السيدات والتي يجعلها لا تثق في نفسها أو تضطر إلي ارتداء جواني اليدين باستمرار منعا للاحراج.
أشهر أسباب جفاف البشرة

تعتبر مشكلة جفاف البشرة من أكثر المشاكل شيوعا في المجتمع خاصة للفتيات والتي تسعي بكل جد وجهد لوجود حلول لها والتي يكون سببها في بادئ الأمر شئ بسيط جدا والأن سوف نتعرف علي سبب جفاف البشرة وهي كالتالي :-

قلة ترطيب الجسم بشرب كميات مناسبة من الماء والسوائل يوميا بقدر كافي يمنع جسمك وبشرتك رطوبة عالية ولهذا يجب أن نهتم جميعا بشرب كميات معتدلة من الماء والسوائل يوميا لا تقل عن 3 لتر متوزعة علي مدار اليوم وتزيد وتقل هذه الكمية شيئا فشيئا نتيجة للعوامل البيئية المحيطة مثل ارتفاع درجة حرارة الجو وزيادة افراز العرق.
استخدام الماء الساخن بشدة في عمليات الاستحمام او غسيل الوجه والايدي وهكذا ثم التعرض للهواء بشكل مباشر يسبب حدوث الجفاف للبشرة وفقدانها ركوبتها بشكل كبير ويظهر ذلك جليا في فصل الشتاء وانخفاض درجة حرارة الجو.
قلة العناية والاهتمام الشخصي بالجسم والبشرة فعلي الأقل استخدمي بعض المنتجات الطبيعية مثل زيت الزيتون والخيار كماسكات بصفة مستمر لإكساب الجسم النعومة والرطوبة التي يحتاجها منعا للجفاف المزمن الذي يصيبه.
إستخدام المنظفات الصناعية رديئة الصنع بإستمرار في غسل الملابس والصحون حيث تشتكي كثير من النساء من ذلك الأمر وبالسؤال عن اسباب ذلك وأخذ تاريخ كامل للحالة عن انشطتها اليومية يتضح أن المنظف الصناعي هو السبب في ذلك نتيجة ما يحتويه علي مواد كيمائية تضر البشرة وتفقدها نعومتها وتسبب الجفاف وتشققها.
حل مشكلة جفاف البشرة
نقدم لكم عدة حلول هامة للتخلص من مشكلة جفاف البشرة والحصول عي الترطيب الأمثل للجسم والبشرة وذلك عن طريق استخدام منتجات نيفيا المختلفة في الأحجام والتركيب والأشكال حتي تناسب جميع الفئات وترضي جميع الأطراف حيث تتواجد بسعر مناسب وجودة رائعة وأحجام كثيرة مثل؛ 60 ملم، 100 ملم، 150 ملم، 200 ملم، 250 ملم ثم 400 ملم وهو أكبر حجم من الكريمات.

فوائد كريم نيفيا
بصفة إساسية يتم إستخدام كريم نيفيا للتفتيح علي مختلف أنواعه في عملية الترطيب والمحافظة علي البشرة رطبة لأطول فترة ممكنة طيلة اليوم ومنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد والجفاف والتشقق علي الوجه واليدين وباقي الجسم.
كما يعمل أيضا الكريم علي منح البشرة نضارة وحيوية ومقدار من التفتيح وتبيض المناطق الغامقة الداكنة بكل سهولة ورفق.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى