اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 29/08/2019
https://rqeeqa.ahlamontada.com

سعر كريم سودو واستخدماته فى تفتيح الركب والابط وعلاج حبوب الشباب Empty سعر كريم سودو واستخدماته فى تفتيح الركب والابط وعلاج حبوب الشباب

في السبت أكتوبر 05, 2019 3:42 pm
سوف احدثكم اليوم عن كريم سودو والذى قد يعرفه بعضكن جيدا وقد لا يعرفه اخرون نهائيا فتبعا لاراء المستخدمين إن من يجربه لن ينساه ابدا, وبالنسبة لمن لا تعرفه فربما ذلك لانه اكثر شهرة فى الولايات المتحدة وانجلترا فى حين لا يعرفه الكثيرون فى منطقتنا العربية, ولكن من خلال بحثى فى المواقع الاجنبية فقد وجدت ان المستخدمات الاجانب اكدوا انه لا توجد ام لم تستخدمه من اجل اطفالها فى الثلاثين عام الاخيرة من اجل الطفح والالتهابات الناتجة عن الحفاظ فهو المنتج الاول والاكثر مبيعا لديهم والذى تفضله كل الامهات لاجل اطفالهم, اما بالنسبة لباقى السيدات والتى يرغبن فى تفتيح المناطق الحساسة والداكنة فلا تذهبوا لأى مكان فهذا الموضوع يخصكم ايضا.
https://rqeeqa.com/skincare/%d8%b3%d9%88%d8%af%d9%88-%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d9%84%d9%84%d9%88%d8%ac%d9%87.html

ما الذى يجعل Sudo cream يختلف عن المنتجات الاخرى المشابهة؟
الميزة الرئيسية له هو انه المنتج الوحيد من هذه الفئة والذى حصل على رخصة دوائية وهذا يعمى انه تمت الموافقة عليه من قبل العديد من الاطباء بعد تحليله وتجريبه واكدوا انه قادر على علاج طفح الحفاظات والاهم من ذلك انه امن تماما, وليس هذا فقط فهو يهدأ الالتهاب ويشفيه ويحمى منه ويمكن استخدامه ايضا من اجل حرق الشمس, وحبوب الشباب, والحروق البسيطة, والجروح. فالخلاصة انه شئ يجب ان لا يخلو منزلك منه.

والان سوف اذكر استخدماته و فوائده ثم اراء المستخدمين فى مدى فاعليته الحقيقية فى كل استخدام :
الطفح عند الاطفال الناتج عن ارتداء الحفاظات وعلاج الجروح .
التهدئة بعد ازالة الشعر.
تبيض المنطقة الحساسة والابط.
للتخلص من حب الشباب والبقع.
لعلاج الحروق الناتجة عن التعرض للشمس. وللوجه قبل النوم.
الاكزيما وتقرحات الفراش.
1. التهابات الحفاظ عند الاطفال و الجروح :
2. تتحدث بوجا عن تجربته مع ابنها فتقول : انا سوف اتكلم اليوم عن منتج ستجدونه على رف اى احد فهو اساسى بالنسبة لكل شخص من لأجل فائد مختلفة فهو حقا متعدد الاستخدامات. واسم هذا المنتج السحرى هو sudocrem فبعد ولادة ابنى صارت الحفاظات جزء لا يتجزء من حياتنا وكذلك الالتهابات الناتجة عنها, ولذا فقد قمت بتجربة كل الانواع الموجودة بالسوق ولكن لم يروق اى منها لى. وعندما كنت اتحدث مع صديقاتى بهذا الشأن نصحتنى احداهم به ولذا فقد قمت بشرائه.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى